مجزرة جديدة للاحتلال برفح.. 39 شهيدًا و130 مصابًا خلال 24 ساعة

آخر تحديث :
بكاء علي الشهداء ضحايا غزة
بكاء علي الشهداء ضحايا غزة

استيقظت فلسطين اليوم على صبيحة دامية، حيث استشهد العشرات وأصيب العشرات الآخرون في قصف مكثف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق مختلفة في قطاع غزة.

ووفقًا لمصادر طبية موثوقة لوكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بلغ عدد الشهداء 39 فلسطينيًا، بينهم العديد من الأطفال والنساء، فيما بلغ عدد الجرحى 130 شخصًا بجروح متفاوتة الخطورة، خلال الساعات الأخيرة في مدينة رفح الفلسطينية. وذكرت “وفا” أن العدد الأول من الشهداء والجرحى سقطوا جراء استهداف مدفعية الاحتلال بقذائف الطابق الأخير في برج قشطة وسط رفح جنوب القطاع.

وتُوفي فلسطيني آخر، وأُصيب العديد آخرون، في قصف منازل للمدنيين غرب مدينة رفح الفلسطينية. وقامت طائرات الاحتلال بقصف منازل في حي الجنينة شرق مدينة رفح الفلسطينية، حيث نُقل مصابون إلى مستشفى الكويت التخصصي لتلقي العلاج، جراء الهجوم الإسرائيلي على مجموعة من الفلسطينيين غرب المعبر من الجانب الفلسطيني. وقد تم تسجيل وفاة شهيدين، إضافة إلى عدد من الجرحى، جراء القصف المدفعي للمنازل في بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس.

واستهدفت مدفعية الاحتلال ومروحياته المنطقة الشرقية من حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ومنطقة المغراقة وسط القطاع، وسط إطلاق نار كثيف من آليات الجيش في محور مفرق الشهداء “نتساريم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.