هجوم موسكو الإرهابي .. حبس 4 متهمين شهرين على ذمة التحقيق

آخر تحديث :
أحد المتهمين في حادث موسكو
أحد المتهمين في حادث موسكو

أصدرت محكمة منطقة باسماني في موسكو أمس الأحد قرارا بالحبس لمدة شهرين على ذمة التحقيق لمنفذي هجوم كروكوس الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة الماضي.

أكدت المحكمة حبس ميرزويف داليرجون وسعيد كرامي موروداليزودا لنفس الفترة، بعد إقرارهما بتنفيذ الهجوم الإرهابي في مجمع “كروكوس سيتي” بموسكو. بالإضافة إلى شمس الدين فريدوني وفايزوف محمد سوبير، حيث وجهت لهم تهمة الإرهاب.

ويعد الهجوم الذي شهدته العاصمة الروسية من بين الأكثر دموية في البلاد على مدى عقدين، حيث أودى بحياة 137 شخصا، وأصيب العشرات.

وتظهر لقطات مصورة عناصر الشرطة وهم يقتادون المشتبه بهم إلى قاعة المحكمة، بعد إلقاء القبض عليهم ومنحهم الإسعافات الأولية.

وعلى الرغم من تبني تنظيم داعش للهجوم، إلا أن السلطات الروسية لم تؤكد الصلة المباشرة بين المشتبه بهم والتنظيم الإرهابي. ولا زالت التحقيقات جارية لكشف تفاصيل أكثر حول الحادث الأليم.

يستمر الحزن والصدمة في روسيا بعد هذا الحادث الأليم، فيما تواصل السلطات جهودها لضمان سلامة المواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.