وائل الدحدوح يشكر مصر على جائزة حرية الصحافة

آخر تحديث :
وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

أعرب الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، مدير مكتب قناة الجزيرة في قطاع غزة، عن تقديره العميق لمصر، على دعمها لحرية الصحافة، ومنحه جائزة حرية الصحافة لهذا العام.

وقال الدحدوح في رسالة صوتية لنقيب الصحفيين المصريين خالد البلشي: “إن هذه الجائزة هي رمز لصمود الصحفيين الفلسطينيين في وجه العدوان الإسرائيلي الغاشم، وآلة حربه الوحشية”.

وأضاف الدحدوح: “إن هذه الجائزة هي دعم لحرية الصحافة في العالم العربي، ورسالة واضحة بأن الصحفيين الفلسطينيين لن يتراجعوا عن دورهم في نقل الحقيقة للعالم”.

ويأتي هذا الشكر بعد أن وافق مجلس نقابة الصحفيين المصريين برئاسة خالد البلشي، على توصية مجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية بترشيح الدحدوح للحصول على جائزة “حرية الصحافة”، عام 2024.

ويعتبر الدحدوح أحد أبرز الصحفيين الفلسطينيين، وقد تعرض للعديد من الاعتداءات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عمله في تغطية الأحداث في قطاع غزة.

يعد شكر الدحدوح لمصر على دعمها لحرية الصحافة، تعبيرًا صادقًا عن تقديره للموقف المصري الداعم للشعب الفلسطيني وحقوقه، بما في ذلك حقه في حرية الصحافة.

كما يعكس هذا الشكر تقديرًا للدور الذي تلعبه مصر في دعم حرية الصحافة في العالم العربي، وتعزيز مبادئ حقوق الإنسان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.