وائل الدحدوح يطلب الدعاء له قبل دخوله غرفة العمليات

آخر تحديث :
وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

بث الإعلامي الفلسطيني، ومدير مكتب الجزيرة في غزة، وائل الدحدوح، مقطع فيديو، دعا فيه محبيه في فلسطين والعالم العربي والإسلامي وأحرار العالم، إلى الدعاء له بظهر الغيب، قبل دخوله غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية في يده اليمنى.

وقال الدحدوح في الفيديو: “أتجهز للدخول إلى غرفة العمليات لإجراء جراحة في يدي اليمنى، أرجو من كل المحبين في قطاع غزة والضفة والقدس وفي كافة أماكن تواجد شعبنا الفلسطيني وأحبابنا وأهلنا في الأمتين العربية والإسلامية ومن كل أحرار العالم وكل المحبين، أن يدعوا لنا دعوة في ظهر الغيب، لعلنا نراكم بعد إجراءها بنجاح على خير وسلام ومحبة”.

وأضاف الدحدوح: “الحمد لله على كل حال، وأنا واثق من أنني سأخرج من هذه العملية بخير بعون الله تعالى، ولكنني أحببت أن أطلب منكم الدعاء لي، لأن دعوة المسلم لأخيه المسلم مستجابة”.

وتفاعل العديد من محبي الدحدوح مع الفيديو، داعين له بالشفاء العاجل، ومتمنيين له السلامة.

يعكس مقطع الفيديو الذي نشره الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح، مدى ارتباطه بجمهوره ومحبيه في فلسطين والعالم العربي والإسلامي، حيث طلب منهم الدعاء له قبل دخوله غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية.

وكان الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح خرج من قطاع غزة، بعد إصابته في يده اليمنى، منتصف شهر ديسمبر الماضي، خلال تغطيته القصف الإسرائيلي على مدرسة فرحانة في خان يونس جنوبي القطاع، والذي أسفر عن استشهاد زميله المصور سامر أبو دقة.

وتمكن الدحدوح من الخروج من غزة إلى مصر، ومنها إلى قطر لتلقي العلاج اللازم.

وبدأ الدحدوح في رحلة العلاج داخل مدينة حمد الطبية في قطر، منذ نحو أسبوعين.

وحظيت رحلة خروج الدحدوح من غزة مرورًا بمصر وصولًا إلى قطر، باهتمام بالغ من المتابعين، وتصدّر اسمه محركات البحث على الإنترنت، وعبر منصات التواصل، في عدد من الدول العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.