وزير الموارد المائية والري يعقد اجتماعًا لمتابعة تحصيل مستحقات الوزارة

آخر تحديث :
وزارة الري تبحث سبل تحصيل مستحقاتها المالية لدي جهات عدة
وزارة الري تبحث سبل تحصيل مستحقاتها المالية لدي جهات عدة

عقد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، اليوم اجتماعًا مع المعنيين بمتابعة تحصيل مستحقات الوزارة المالية من مختلف الجهات.

وخلال الاجتماع، تم استعراض ما تم تحقيقه في مجال تحصيل المستحقات خلال الفترة الماضية، ونسب التحصيل من مختلف الجهات، والإجراءات المقترحة لزيادة هذه النسب.

كما تم عرض خطة لتحفيز القائمين على عملية التحصيل، بما في ذلك مندوبو التحصيل والمشرفون على العملية، وذلك بهدف تشجيعهم على زيادة كفاءة الأداء.

وأكد الدكتور سويلم على أهمية تحصيل مستحقات الوزارة لضمان توفير الموارد المالية اللازمة لتمويل مشاريعها المختلفة، وتحسين أوضاع العاملين فيها.

ومن أهم النقاط التي تم الاتفاق عليها خلال الاجتماع:

زيادة معدلات التحصيل: سيتم اتخاذ خطوات جادة لزيادة معدلات تحصيل مستحقات الوزارة من مختلف الجهات، بما في ذلك التنسيق مع هذه الجهات ومعالجة أي عقبات تواجه عملية التحصيل.

تحفيز القائمين على التحصيل: سيتم تطبيق خطة لتحفيز القائمين على عملية التحصيل، بما في ذلك مندوبو التحصيل والمشرفون على العملية، وذلك بهدف تشجيعهم على زيادة كفاءة الأداء.

توفير الموارد المالية اللازمة: ستساهم زيادة الإيرادات من تحصيل المستحقات في توفير الموارد المالية اللازمة لتمويل مشاريع الوزارة المختلفة، وتحسين أوضاع العاملين فيها.

تحسين منظومة التدريب وبناء القدرات: ستساهم زيادة الإيرادات أيضًا في تحسين منظومة التدريب وبناء القدرات وبرامج التدريب والمنظومة الصحية والتأمين على جميع العاملين بالوزارة.

ويُعدّ هذا الاجتماع خطوة مهمة في إطار جهود وزارة الموارد المائية والري لتحسين كفاءة تحصيل مستحقاتها المالية، وتوفير الموارد اللازمة لخدماتها المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.