وزير النقل يتابع جهود الأمن والسلامة في يوم شم النسيم

آخر تحديث :
وزير النقل يتابع انتظام العمل وتقديم خدمات مميزة للمواطنين
وزير النقل يتابع انتظام العمل وتقديم خدمات مميزة للمواطنين

في وقت تحتفل فيه الشعب المصري بعيد شم النسيم، أصدرت وزارة النقل بيانًا رسميًا اليوم، أكدت فيه استمرار وزير النقل، الفريق مهندس كامل الوزير، في متابعة عن كثب لجميع إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية، وضمان انتظام العمل وتقديم الخدمات المميزة للمواطنين في مرافق النقل والمواصلات.

وأكد البيان أن وزير النقل يتابع على مدار الساعة تنفيذ الإجراءات التي اتخذتها مختلف هيئات الوزارة، بالتنسيق مع رؤساء تلك الجهات، لضمان تسهيل وتأمين حركة تنقل المواطنين عبر وسائل نقل آمنة وحديثة ومنضبطة ونظيفة.

وتابع البيان أن الوزير يتابع أيضًا استمرار الحملات التفتيشية لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية، وضمان سلامة التراخيص والاشتراطات الملاحية، ومنع أي وحدة نيلية من التحرك قبل توافر اشتراطات الأمان، لتأمين سلامة المواطنين خلال احتفالاتهم بشم النسيم.

وأشار البيان إلى استمرارية حركة تشغيل قطارات السكك الحديدية ومواعيد القيام والوصول بانتظام، بالإضافة إلى انتظام جداول تشغيل مترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT، بالإضافة إلى انتظام حركة الملاحة في الموانئ البحرية.

واختتم البيان بتأكيد استمرارية الوزير في متابعة العملية المرورية والصيانة والطوارئ في جميع المناطق والقطاعات التابعة للهيئة العامة للطرق والكبارى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.