5 أشخاص يُشعلون النار في صديقهم بالمحلة

آخر تحديث :
حرق شخص
حرق شخص

في جريمة بشعة، أقدم 5 أشخاص على إشعال النار في جسد صديقهم طالب جامعي بواسطة زجاجة مولوتوف، مما تسبب في إصابته بحروق من الدرجة الثالثة.

وتلقّت الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغًا من أهالي مدينة المحلة يفيد بإصابة شاب بحروق، فانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين قيام 5 أشخاص بإشعال النار في صديقهم بسبب مشادة بينهم.

وعلى الفور، تم إلقاء القبض على المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتبين من التحريات أن الشاب المصاب يُدعى “ع. ع.” ويبلغ من العمر 18 عامًا، ويُعاني من حروق متفرقة في أنحاء الجسم بالصدر والرقبة والكتفين والفخذين.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين هم “محمد. ا. ع. ص.”، و”كريم. ش. ح.”، و”محمد. م. س.”، و”نادر. ع. ا.”، و”ح. ا. ن.”، ويقيمون جميعهم بمدينة المحلة.

وأوضحت التحقيقات أن سبب الجريمة هو نشوب مشادة كلامية في مكالمة هاتفية بالمحمول بين المجني عليه وأحد المتهمين الخمسة، حيث توعده له بالموت.

وعلى إثر ذلك، قام المتهمون بالذهاب إلى المجني عليه بمنطقة الشعبية وسكب مادة بترولية “مولوتوف” على جسده وإشعال النيران به، مما أدى إلى إصابته.

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 4557 لسنة 2024، وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة قسم المحلة من إلقاء القبض على المتهمين.

وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.