“أهل مصر” يواصل إثراء الترابط الوطني في الغردقة بمشاركة شباب المحافظات الحدودية

آخر تحديث :
“أهل مصر” يواصل إثراء الترابط الوطني في الغردقة بمشاركة شباب المحافظات الحدودية

تستمر فاعليات المعسكر الرابع من برنامج “أهل مصر” لابناء المحافظات الحدودية، وذلك في المدينة الشبابية بالغردقة، بحضور نخبة من الشباب المتميز من مختلف المحافظات الحدودية.

 

برنامج “أهل مصر”: جسور الترابط الوطني

ويعد برنامج “أهل مصر” مبادرة رائدة أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، تهدف إلى تعزيز الترابط الوطني بين أبناء مصر من مختلف المحافظات، وتوفير فرصة للشباب للتواصل وتبادل الخبرات، واكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم.

 

اهتمام كبير من وزارة الشباب والرياضة

وتولي وزارة الشباب والرياضة اهتمامًا كبيرًا ببرنامج “أهل مصر” وتسعى إلى تطويره وتوسيع نطاقه ليضم المزيد من الشباب. وقد حقق البرنامج نجاحًا كبيرًا في السنوات الماضية وساهم في تعزيز الترابط الوطني بين أبناء مصر.

 

مشاركة واسعة من المحافظات الحدودية

ويشمل برنامج “أهل مصر” في نسخته الحالية مشاركة أكبر من الشباب من المحافظات الحدودية، وذلك بهدف تعزيز شعورهم بالانتماء للوطن، وتأكيدًا على إيمان الدولة المصرية بأهمية دور الشباب في بناء الحاضر والمستقبل.

 

ويتضمن البرنامج أنشطة متنوعة، منها:

 

– محاضرات توعوية حول القضايا الوطنية والتنموية.

– ورش عمل لتنمية مهارات الشباب في مختلف المجالات.

– فعاليات رياضية وثقافية ترفيهية.

– لقاءات مع شخصيات ملهمة وناجحة.

وتنفذ فاعليات برنامج “أهل مصر” برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، وبتوجيهات محمد فتحي توفيق، وكيل الوزارة، ومتابعة أحمد عبد العزيز، وكيل المديرية.

 

مشاركة إيجابية

ويشارك الشباب في البرنامج بحماس كبير، ويُعبرون عن سعادتهم بفرصة التواصل مع أقرانهم من مختلف المحافظات الحدودية وتبادل الخبرات والتعلم من بعضهم البعض.

ويعد برنامج “أهل مصر” نموذجًا رائدًا لتعزيز الترابط الوطني بين أبناء مصر، وتوفير فرصة للشباب للمشاركة في بناء الوطن. ويساهم البرنامج في تنمية قدرات الشباب ومهاراتهم وإعدادهم للمستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.