الشباب والرياضة تطلق دوري الأسرة المصرية بشمال سيناء..فرصة لتعزيز الروح الرياضية واكتشاف المواهب

آخر تحديث :
الشباب والرياضة تطلق دوري الأسرة المصرية بشمال سيناء
الشباب والرياضة تطلق دوري الأسرة المصرية بشمال سيناء

أعلنت وزارة الشباب و الرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب و الرياضة بشمال سيناء، إطلاق دوري الأسرة المصرية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، و اللواء الدكتور محمد شوشة، محافظ شمال سيناء، لرفع روح المنافسة الشريفة و الترويح عن الأسرة المصرية و اكتشاف المواهب و تنمية الثقافة الرياضية .

شروط المسابقة (الشروط العامة للمشاركة في دورى الأسرة المصرية للعام ٢٠٢٤/٢٠٢٣)

1 ـــ استيفاء استمارة التسجيل للمشاركة بالدوري من خلال مديرية الشباب والرياضة (إدارة الرياضة ) و ذلك في موعد أقصاه ١٥ مايو ٢٠٢٤

2 ــ أن تتكون الأسرة من 4 أفراد ( أب – أم + عدد (۲) من الأبناء ) بحيث ان تكون المرحلة العمرية للأبناء من عمر 12 عام وحتي 15 عام ، وفي حالة إصابة أحد الأبناء الأساسيين يسمح بمشاركة أحد الأقارب في نفس المرحلة السنية .

3 ـــ في حالة الأسرة المكونة من ( أب – أم – ابن أو ابنة ) يسمح بإضافة ابن من الأقارب في نفس المرحلة سنية المعلن عنها حتى يكتمل قوام الأسرة الى (4) أفراد.

4 ـــ يتم اختيار الأسر من أبناء المحافظة ولا يسمح بمشاركة المواطنين من خارج المحافظات المشاركة ( في حالة العنوان بالبطاقة خارج المحافظة يتم احضار ما يثبت بأنه مقيم داخل المحافظة .)

5 ـــ لا يُسمح بمشاركة العاملين من مديريات الشباب والرياضة وأسرهم في دوري الأسر المصرية.

6 ـــ السلامة الصحية والبدنية شرط أساسي للمشاركة بدوري الأسر، على أن يتم إحضار بطاقة صحية معتمدة أو ما يفيد بالسلامة الصحية للأسرة وتسليمها بمديرية الشباب والرياضة – إدارة الرياضة .

7 ـــ  الأنشطة المنفذة ( مسابقات رياضية ترويحية ومسابقات في الثقافة الرياضية)

8 ــ مراحل المشاركة بدوري الأسر

المرحلة التمهيدية على مستوى المحافظة

يتم تقديم جوائز قيمة لأفضل (۱۰) اسر من كل محافظة

المرحلة الختامية ” اللقاء الختامي المجمع لدوري الأسر المصرية ”

يتم تنفيذ اللقاء الختامي بمحافظة جنوب سيناء بمشاركة (۳) أسر من كل محافظة

و يتم تقديم جوائز قيمة لأفضل (۱۰) أسر من جميع المحافظات المشاركين في المرحلة الختامية بشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء .

على من يرغب في المشاركة في دوري الأسرة المصرية بالتوجه إلى مديرية الشباب والرياضة إدارة الرياضة لاستفاء استمارة المشاركة بالمشروع في خلال موعد إقصاء ١٥ مايو ٢٠٢٤.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.