تعليم جنوب سيناء يقتنص المركز الثانى على الجمهورية فى مسابقة رياضية

آخر تحديث :
وكيل وزراة التعليم في جنوب سيناء
وكيل وزراة التعليم في جنوب سيناء

تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء .

هنأ محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، توجيه التربية الرياضية، بقيادة وليد جمال الدين جعفر، موجه عام التربية الرياضية بالمديرية، لفوز تعليم جنوب سيناء بالمركز الثانى على مستوى الجمهورية، في المسابقة الرياضية “اللياقة البدنية”

حيث حصل الطالب مازن محمد صبيح فرحان، على المركز”الثانى” على مستوى الجمهورية بمدرسة الشهيد محمد ناجى الثانوية العسكرية التابعة لادارة طور سيناء

وأشار وكيل الوزارة ان الرياضة المدرسية تلعب دورا بارزا وفعالاً في بناء شخصية الطالب من خلال تنمية قدراته ومواهبه الرياضية، وأن من أهم الأدوار الإيجابية للتربية البدنية والرياضة المدرسية في حياة الطلاب، هو دورها في صقل شخصياتهم، وتربيتهم تربية تقوم على اكتساب المعارف والمهارات والكفايات الرياضية، كما تكسبهم العادات الصحية والوقائية، وتحقق لهم التوازن النفسي والوجداني، بما يجنبهم آفة الانحراف والتطرف، وتساعدهم على الدراسة والتحصيل.

وأكد سيادته أن تعليم جنوب سيناء أصبح ينافس بقوة على الصدارة فى كافة الانشطة والمجالات وذلك في إطار رعاية ودعم السيد اللواء أ.ح.الدكتور/ خالد فودة محافظ جنوب سيناء لأبنائه وبناته الطلاب مؤكداً مواصلة كل الدعم لأنشطة أبنائنا وبناتنا الطلاب لاستثمار طاقاتهم وتنمية مواهبهم وبناء شخصيتهم .

من جانبه قدم سامي الجندي، مدير الشؤون التنفيذية، و وليد جمال الدين جعفر، موجه عام التربية الرياضية، الشكر والتقدير للسيد وكيل الوزارة، على دعمه المستمر للأنشطة وتوجيه التربية الرياضية، مشيراً لجهد سيادته وتوجيهاته بالمشاركة في كافة الفاعليات والمسابقات والأنشطة التي تعمل على تنمية مواهب الطلاب ، واستثمار طاقاتهم، وبناء شخصياتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.