رئيس جامعة العريش يهنئ البابا تواضروس اوالأقباط بعيد القيامة

آخر تحديث :
رئيس جامعة العريش يهنئ البابا تواضروس اوالأقباط بعيد القيامة

في لفتة تعبر عن التضامن وروح الوحدة الوطنية، أرسل الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، برقية تهنئة مليئة بالمحبة والتقدير إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأنبا قزمان، أسقف شمال سيناء، وإلى جميع الأقباط بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد.

وأعرب الدكتور الدمرداش في برقيته عن أمنياته الصادقة بأن يجلب عيد القيامة المجيد رسالة من السلام والمحبة إلى كافة أطياف المجتمع المصري، متمنيًا لهم الخير والسلام في هذه المناسبة المباركة.

وفي إطار التأكيد على التلاحم والتضامن الوطني، شدد رئيس جامعة العريش على أهمية الوحدة بين أبناء الوطن المسلمين والمسيحيين، مشيرًا إلى أن احتفالات عيد القيامة تعكس جمالية التعايش السلمي والتآخي الاجتماعي في مصر.

وختم الدكتور الدمرداش بتمنياته للشعب المصري بدوام الأمن والاستقرار، وللبابا تواضروس الثاني بموفور الصحة والعافية، مؤكدًا على استمرار دعم الجامعة وتضامنها مع كافة أبناء الوطن في كل مناسباتهم الدينية والوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.