محافظ شمال سيناء يزور مطرانية العريش ويهنئ الأقباط بعيد الميلاد

آخر تحديث :
محافظ شمال سيناء يهنئ الأقباط بعيد الميلاد
محافظ شمال سيناء يهنئ الأقباط بعيد الميلاد

زار اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الأحد، مطرانية شمال سيناء بالعريش، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وذلك في حضور اللواء ممدوح أبو زيد مدير أمن شمال سيناء والقيادات التنفيذية ورجال الدين الإسلامي.

وكان في استقبال المحافظ الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية، وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحي.

وقدم المحافظ التهنئة إلى الإخوة الأقباط في محافظة شمال سيناء بشكل خاص، وفي مختلف المحافظات المصرية بشكل عام، مؤكدًا على وحدة الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه.

وأكد المحافظ أن هناك لقاءات متواصلة مع الأخوة الأقباط، موجهًا الشكر للأنبا قزمان على تواجده في جميع المناسبات، متمنيا أن يعم الخير على مصر وعلى سيناء وأن تظل راية مصر مرفوعة وخفاقة.

من جانبه، وجه الأنبا قزمان الشكر إلى المحافظ والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية على التهنئة بعيد الميلاد المجيد، لافتا إلى أن كل من الدين الإسلامي والمسيحي يحضان على المحبة والسلام.

كما قدم وفد من مديرية أوقاف شمال سيناء التهنئة للأقباط بالعريش بعيد الميلاد المجيد، وترأس الوفد الشيخ محمود مرزوق مدير مديرية أوقاف شمال سيناء.

وخلال كلمته، أكد الشيخ مرزوق علاقات الود والمحبة بين الشعب المصري بمسلميه ومسيحيه، مشيرًا إلى أن كلاً من المسلمين والمسيحيين يحتفلان بالمناسبات الدينية ويشاركان بعضهم البعض في كافة المناسبات.

وبدأت مطرانية شمال سيناء بالعريش مبكرا استقبال المهنئين بالعيد من أهالي شمال سيناء الذين يتوافدون تباعا على مقرها في حي ضاحية السلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.