وزارة الصحة تنظم قافلة طبية بنويبع لتقديم خدمات طبية مجانية

آخر تحديث :
وزارة الصحة تنظم قافلة طبية بنويبع لتقديم خدمات طبية مجانية

انطلقت اليوم الخميس، قافلة طبية علاجية شاملة بمدينة نويبع بجنوب سيناء، لتقديم خدمة طبية مميزة للمواطنين في المدينة والوديان والتجمعات البدوية التابعة لها.

 

وتضم القافلة أطباء من مختلف التخصصات الطبية، وتوفر خدمات الكشف الطبي المجاني وصرف العلاج اللازم للمرضى، بالإضافة إلى تحويل الحالات التي تحتاج إلى عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة لمديرية الصحة.

 

وتهدف القافلة أيضًا إلى نشر التوعية الصحية بين أهالي نويبع، من خلال عقد جلسات توعية صحية وتثقيفية، وندوات عن الكشف المبكر لأورام الثدي وطرق الفحص الذاتي للثدي، ودعم صحة الأم والجنين.

وقال الدكتور عبد التواب عريضة، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إن القافلة تم تنظيمها بالتنسيق بين وزارات الصحة والشباب والرياضة، وتحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأكد الدكتور عريضة أن القافلة تهدف إلى توفير خدمات طبية مميزة للمواطنين في نويبع والوديان والتجمعات البدوية التابعة لها، وتعزيز التوعية الصحية بين الأهالي.

 

ويمكن لجميع المواطنين في نويبع والوديان والتجمعات البدوية التابعة لها الاستفادة من خدمات القافلة الطبية.

لا يشترط على المواطنين إحضار أي مستندات أو أوراق لإثبات هويتهم.

 

وتستمر القافلة في تقديم خدماتها طوال اليوم الخميس والجمعة. ويمكن للمواطنين التوجه إلى القافلة في أي وقت خلال ساعات العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.