200 طن سكر تصل شمال سيناء قبل رمضان

آخر تحديث :
السكر
السكر

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة شمال سيناء عن وصول 200 طن سكر لتوزيعها على أسواق المحافظة قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وأكدت المديرية في بيان صحفي أن السكر متوفر بجميع الأسواق بسعره الطبيعي 27 جنيها للكيلو الواحد، مشيرة إلى أنه تم إخطار جميع التجار بالسعر، وأن هناك مراقبة دورية من مباحث التموين للتأكد من عدم التلاعب بالأسعار.

من جانبه، صرح رأفت العبد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة شمال سيناء، بأنه لا يوجد أي نقص في أي من السلع والمواد الغذائية والخضروات والفاكهة، وأن جميع احتياجات الأسرة في شهر رمضان متوفرة بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 25% إلى 30%.

وأشار العبد إلى أن سعر السكر ثابت حتى انتهاء شهر رمضان، وأن أدوات الكعك وياميش رمضان متوفرة بجميع أنواعها بأسعار مناسبة، مؤكداً على عدم وجود أي تلاعب من التجار، وذلك بالتنسيق الكامل مع الغرفة التجارية وديوان عام المحافظة والطب الوقائي بالعريش.

وفي السياق ذاته، أكد عزيز مطر، رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء، أن مخازن المعرض الخاصة بالتجار متوافر بها جميع الاحتياجات الضرورية، وأن هناك اتفاقاً مع تجار الأسماك واللحوم والدواجن لاستقدام المنتجات الطازجة بشكل يومي، وعدم التلاعب في الأسعار، وسوف يتم استبعاد أي تاجر ثبت أنه يتلاعب بالسعر طوال فترة المعرض.

نقاط مهمة:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.