أبو جبل يتعرض لقطع في الرباط الصليبي.. تأكيد نهائي بعد 48 ساعة

آخر تحديث :
أبو جبل يتعرض لقطع في الرباط الصليبي.. تأكيد نهائي بعد 48 ساعة

تلقى نادي البنك الأهلي صدمة قوية بعد تأكد إصابة حارسه الأساسي محمد أبو جبل بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بعد خضوعه لفحوصات طبية دقيقة تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور وليد عبد الرحمن.

 

تشخيص أولي

 

وأعلن اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن نتائج التشخيص الأولي لإصابة أبو جبل، والتي أكدت تعرضه لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

 

أشعة رنين للتأكد

 

وأوضح نصار أن طبيب الفريق، الدكتور وليد عبد الرحمن، شخص الإصابة بوجود قطع في الرباط الصليبي، إلا أنه سيتم إجراء أشعة رنين مغناطيسي أخرى خلال 48 ساعة للتأكد النهائي من صحة التشخيص بعد اختفاء الورم.

 

وجاءت إصابة أبو جبل خلال المباراة التي جمعت بين البنك الأهلي وطلائع الجيش، والتي انتهت بفوز طلائع الجيش بهدف دون رد. وتسببت الإصابة في خروج أبو جبل من المباراة في الدقيقة 74.

 

بهذه الخسارة، توقف رصيد البنك الأهلي عند 18 نقطة، ليحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. بينما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 24 نقطة، ليحتل المركز السابع.

 

ضربة قوية للبنك الأهلي

وتعد إصابة أبو جبل ضربة قوية لنادي البنك الأهلي، خاصةً في ظل صراعه على مراكز متقدمة في الدوري. ويُعرف أبو جبل بأدائه المتميز وخبرته الكبيرة، مما يجعله أحد أهم لاعبي الفريق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.