دون إثارة غضب نجومه.. ريال مدريد يسعى لضم مبابي بنصف مليار يورو

آخر تحديث :
كليان مبابي
كليان مبابي

وضع ريال مدريد خطة للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بنهاية الموسم الحالي بعد إعلانه قراره بالرحيل عن النادي الفرنسي، وذلك حسبما كشفت تقارير إعلامية اليوم السبت .

وحدد ريال مدريد صيغة للتعاقد مع مبابي دون الإخلال بنظام غرفة خلع ملابس الفريق الأول، وذلك من خلال استخدام رسوم التوقيع، وهي مكافأة شائعة في الدوري الإنجليزي يتم دفعها بمبلغ خارج الراتب.

يمكن أن تستخدم إدارة الفريق مكافأة الولاء في العقد مع مبابي، والتي تُحدد تاريخًا واحدًا أو أكثر خلال فترة صلاحية العقد، وفي حال بقائه في النادي خلال تلك الفترات سيحصل على هذا المبلغ.

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية، فإن جلب مبابي إلى ريال مدريد سيكلف النادي حوالي 500 مليون يورو في خمس سنوات، يشمل ذلك 128 مليون يورو نقدًا، و265 مليون يورو من القروض الممنوحة ولم يتم سحبها، بالإضافة إلى تخفيض فاتورة الأجور بمقدار 78 مليون يورو.

بات الاتحاد بين مبابي وريال مدريد أقرب من أي وقت مضى بعد الخطوة التي قام بها اللاعب بإبلاغ باريس سان جيرمان برحيله في نهاية الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.