أزمة بين شيكابالا وأمير سعودي بسبب ريالات دورة رمضانية

آخر تحديث :
أزمة بين شيكابالا وأمير سعودي بسبب ريالات دورة رمضانية

أثارت أزمة لاعب الزمالك شيكابالا مع الأمير السعودي عبد الله بن سعد بن عبد العزيز، حالة من الغضب بين جمهور الكرة في مصر، ودشنوا هاشتاجا بعنوان “رجع الريالات يا شيكا”، وذلك بعد تأكيد الأمير السعودي أن محمود عبد الرازق شيكابالا تسلم مقدم للمشاركة في أحد الدورات الرمضانية التي تقام سنويًا في السعودية، لكنه لم يحضرها.

أزمة شيكابالا، بدأت عندما كتب الأمير السعودي عبد الله بن سعد بن عبد العزيز آل سعود على حسابه بمنصة “إكس”، عن شيكابالا فقال: “للأسف لاعب غير مسئول ولا احترم الاتفاق اللي كان بيننا استلم مقدم العقد.. في بيته في مصر وضل يؤكد حضوره لغاية أمس بعد الحجز له ولسبعة مرافقين. ولم يحضر اليوم حسب الاتفاق.. إن شاء الله راح أتخذ معاه إجراء قانوني”.

وهنا كشف جمهور الكرة في مصر عن سر أزمة شيكابالا، حيث كان الاتفاق أن يشارك لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في دورة رمضانية، لكنه اعتذار عن المشاركة في افتتاح دورة رمضانية، وأشار النشطاء إلى أن شيكابالا قرر إعادة مقدم الاتفاق، الذي حصل عليه نظير المشاركة في افتتاح الدورة الرمضانية مع المغربي محسن متولي والهولندي سيدورف والفرنسي أبيدال.

ودشن جماهير الكرة المصرية هاشتاج بعنوان “رجع الريالات يا شيكا”، الذي تصدر تريند مصر عبر منصة “أكس”، عبروا فيه عن رفضهم لتصرف شيكابالا، وطالبوه بإعادة عربون الاتفاق بينه وبين الأمير السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.