إمام عاشور يعلق على إصابته.. ويوجه رسالة غامضة عبر انستجرام

آخر تحديث :
إمام عاشور
إمام عاشور

نشر إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، صورة عبر حسابه الشخصي على “انستجرام” بعد إصابته في مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في بطولة كأس العاصمة.

وكتب عاشور في تعليقه على الصورة “أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين، ومن شر الحاسدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين.”

وتابع “حسبي الله ونعم الوكيل، الحمد لله على كل شيء، شكرًا لكل حد سأل عليا ومعرفتش أرد، شكرًا ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر في اللي جاي، والحمد لله.”

وكان عاشور لإصابة قوية بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، بعد تدخل قوي من مدافع نيوزيلندا داخل منطقة الجزاء، في مباراة أمس، حيث خرج باكيًا من ملعب المباراة ولم يستكمل اللقاء.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي أمس الجمعة، إن إمام عاشور سيستكمل الإشاعات اليوم، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

وأشار اتحاد الكرة إلى أنه تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، ونظيره في النادي الأهلي.

فيما قال الإعلامي أحمد شوبير إن مجلس إدارة النادي الأهلي تواصل مع الدكتور أشرف محرم، لسؤاله عن إمكانية إجراء العملية الجراحية لإمام عاشور حال حاجته لها اليوم، ليؤكد الطبيب جاهزيته لإجراء العملية الجراحية في أي وقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.