الزمالك يعلن قائمة بعثة غانا لمواجهة دريمز.. عودة زيزو وفتوح وجابر

آخر تحديث :
زيزو
زيزو

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة العودة الحاسمة أمام دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام في السابعة مساءً من يوم الأحد المقبل، على ملعب بابا يارا الرياضي في غانا.

 

عودة قوية لنجوم الزمالك

وشهدت قائمة الزمالك عودة الثلاثي المُخضرم عمر جابر وأحمد فتوح ونجم الفريق أحمد “زيزو”، بعد غيابهم عن لقاء الذهاب الذي أُقيم في القاهرة الأسبوع الماضي. وتُعدّ عودة هؤلاء اللاعبين بمثابة دفعة قوية للفريق الأبيض، حيث يُعززون صفوفه ويُضاعفون من حظوظه في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

 

بعثة الزمالك تتجه إلى غانا

ومن المقرر أن تغادر بعثة نادي الزمالك القاهرة صباح غدٍ الخميس، متجهةً إلى غانا على متن طائرة خاصة، وذلك استعدادًا لخوض اللقاء المرتقب أمام دريمز. ويحرص الجهاز الفني للفريق على منح اللاعبين قسطًا كافيًا من الراحة والاستعداد النفسي والجسدي للمباراة، والتي تُعدّ بمثابة مفترق طرقٍ بالنسبة للفريق الأبيض في رحلته نحو تحقيق لقبٍ إفريقيٍ جديد.

 

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز

وتضم قائمة الزمالك لخوض لقاء دريمز الغاني كلاً من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.

 

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، ياسر حمد، أحمد فتوح.

 

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا”، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، محمد عاطف، سيد عبد الله “نيمار”، مهاب ياسر، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”.

 

خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

 

ويدرك الجهاز الفني للزمالك صعوبة المهمة التي تنتظره في لقاء العودة أمام دريمز الغاني، خاصةً بعد خسارته في لقاء الذهاب بهدفٍ دون رد. لكن مع عودة نجوم الفريق وارتفاع معنويات اللاعبين، فإنّ الأمل كبيرًا في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.