تفاصيل جولة رئيس الوزراء في القرية التراثية ومضمار الهجن بجنوب سيناء

آخر تحديث :
تفاصيل جولة رئيس الوزراء في القرية التراثية ومضمار الهجن بجنوب سيناء

أجرى رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، زيارة تفقدية مهمة إلى محافظة جنوب سيناء، حيث قام بجولة شملت القرية التراثية ومضمار الهجن، وذلك بمرافقة اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

شرح المحافظ
وخلال زيارته للقرية التراثية، استمع الدكتور مدبولي إلى شرح مفصل من اللواء خالد فودة حول مكونات القرية وأهميتها الاقتصادية والاجتماعية للمحافظة. وأكد اللواء فودة على التزام الحكومة بتطوير وتشغيل القرية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، بهدف الحفاظ على التراث البدوي وتعزيز السياحة الثقافية.

بعد ذلك، انتقل الدكتور مدبولي وفريقه إلى مضمار الهجن في مدينة شرم الشيخ، حيث كان في استقبالهم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي. وتفقد الدكتور مدبولي سير العمل والتحديثات التي طرأت على المضمار لتحسين جودة السباقات وزيادة جاذبيتها للمشجعين والزوار.

إشادة رئيس الوزراء
وفي ختام الزيارة، عبر الدكتور مدبولي عن تقديره للجهود المبذولة في تطوير المشاريع السياحية والثقافية في جنوب سيناء، مؤكدًا على دعم الحكومة المستمر للمبادرات التنموية في المحافظة وتعزيز دورها كواجهة رئيسية للسياحة في مصر.

وتعكس زيارة رئيس الوزراء إلى جنوب سيناء التزام الحكومة بتعزيز التنمية المستدامة في المناطق السياحية، وتعزيز دورها في الحفاظ على التراث الثقافي وتطوير البنية التحتية للرياضة والسياحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.