محافظ جنوب سيناء يتفقد القرية التراثية في منطقة الهجن بشرم الشيخ

آخر تحديث :
محافظ جنوب سيناء - خالد فودة
محافظ جنوب سيناء - خالد فودة

تفقد اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء آخر تطورات أعمال الإنشاء والتجهيز للقرية التراثية في منطقة الهجن بشرم الشيخ.

و تتم إقامة القرية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وتتضمن 10 ورش حرفية وقاعتي عرض ومخازن مكشوفة للمسرح ومطعم بدوي وحدائق مفتوحة ومنطقة للاند سكيب.

وأكد المحافظ أن الأعمال الإنشائية والفرش اكتملت تماما، وتم الانتهاء من المنصة الرئيسية بمضمار الهجن، ومدرجات الجمهور، والوحدة البيطرية وتجهيزها بالأدوية والأجهزة البيطرية اللازمة. وتمت أيضًا إكمال المرحلة الأولى من أماكن إيواء الهجن ومسجد الهجن، وشبكة الطرق واللاند سكيب والجداريات الفنية.

في نفس السياق، قام المحافظ بتفقد الوحدة البيطرية للهجن وضمان جاهزيتها للافتتاح. وأشار إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار التحضيرات للافتتاح الرسمي بحضور الوزراء المعنيين.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء ماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء محمود السولية مستشار المحافظ لشؤون المحليات، وزيدان عبد الغفار مستشار وزارة التضامن الاجتماعي، وأنور محمود مدير التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وعددًا من القيادات التنفيذية، وكانوا بانتظاره في موقع العمل ممثلي الشركات المنفذة والجهات المشرفة على التنفيذ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.