تموين جنوب سيناء: كافة السلع الغذائية متوافرة داخل 28 فرع  “ماركت”

آخر تحديث :
تموين جنوب سيناء
تموين جنوب سيناء

أكد المهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين بمحافظة جنوب سيناء، توافر كافة السلع الغذائية و الأساسية داخل 28 فرع “ماركت”، التابع لمديرية التموين، بكافة مدن المحافظة، مشددًا أن كافة السله متوفرة بأسعار مخفضة وكميات كبيرة.

وكشف وكيل وزارة التموين في تصريح اعلامية، أن المحافظة لديها مخزون استراتيجي من السلع الغذائية، و السلع الأساسية يكفي لمدة تتراوح بين 3 حتى 5 أشهر، إضافة إلى توافر الدقيق البلدي استخراج 87.5% بمستودعات الدقيق بمختلف المدن جنوب سيناء بكميات تكفي لمدة 10 أيام، ودقيق مستودعات الخاص لحاملي البطاقات التموينية يكفي لمدة 25 يوما.

وأشار إلى أنه جرى صرف المقررات التموينية لشهر يناير الجاري لـ72% من حاملي البطاقات التموينية على مستوى المحافظة، وتم توفير سكر على البطاقة التموينية سعر الكيلو 27 جنيها، وذلك وفقًا للتوجيهات والضوابط التي أقرتها وزارة التموين، للصرف على السيستم من فرد إلى 3 أفراد كيلو، والبطاقة من أفراد فأكثر 2 كيلو، إضافة إلى السكر التمويني بواقع كيلو لكل فرد بسعر 12,60 جنيه.

وتابع: كما يوجد كميات من السكر الحر بفروع دلتا ماركت، وتصرف لغير حاملي بطاقة تموينية، والعمالة الغير منتظمة والموسمية من خلال المكاتب التموينية، ولحوم برازيلية سعر الكيلو 160 جنيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.