إنطلاق المعسكر المغلق للمنتخب الأول بالعاصمة الإدارية استعدادا لأمم أفريقيا

آخر تحديث :
منتخب مصر
منتخب مصر

يبدأ المنتخب المصري الأول، بقيادة المدرب روا فيتوريا، اليوم الثلاثاء، معسكرًا مغلقًا في العاصمة الإدارية الجديدة استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار. يستمر المعسكر حتى يوم 9 يناير المقبل، حيث سيتضمن مباراة ودية مع منتخب تنزانيا.

تم تحديد موعد المباراة الودية المرتقبة في استاد القاهرة الدولي في الساعة السادسة مساءً يوم 7 يناير. ويُشير المنتخب المصري إلى موعد انطلاقه في بطولة أمم أفريقيا، حيث يفتتح مشواره في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق، بمواجهة موزمبيق في 14 يناير.

وتضم قائمة المنتخب المصري النهائية لبطولة أمم أفريقيا 27 لاعبًا، فيما يلي توزيع اللاعبين حسب المراكز:

حراسة المرمى:

محمد الشناوي
أحمد الشناوي
محمد أبو جبل
محمد صبحي
الدفاع:

أحمد حجازي
محمد عبد المنعم
علي جبر
أسامة جلال
أحمد سامي
محمد هاني
عمر كمال
أحمد فتوح
محمد حمدي
الوسط:

حمدي فتحي
إمام عاشور
محمد النني
مروان عطية
أحمد سيد “زيزو”
أحمد نبيل “كوكا”
محمود حمادة
الهجوم:

محمد صلاح
مصطفى فتحي
محمود حسن “تريزيجيه”
عمر مرموش
مصطفى محمد
محمود عبد المنعم “كهربا”
أحمد حسن “كوكا”
من جهته، كشف محمد غرابة، مدير المنتخب، في تصريحات صحفية عن تفاصيل المعسكر، مُؤكدًا أنه سيقام في العاصمة الإدارية الجديدة، وسيشمل جميع التدريبات على استاد المدينة الأولمبية. وأوضح أن المنتخب سيلعب مباراة ودية أمام تنزانيا في السابع من يناير في استاد القاهرة، تليها راحة حتى اليوم التالي قبل الانضمام للفندق.

وختم غرابة حديثه بأن المنتخب سيجري تدريبًا صباحيًا في التاسع من يناير، قبل السفر إلى كوت ديفوار، حيث من المتوقع أن يصل الفريق إلى أبيدجان في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كوت ديفوار، عبر طائرة خاصة تتحمل تكاليفها وزارة الرياضة.

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح إلى المعسكر يوم الخميس المقبل استعدادًا للمشاركة في البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.