وزير الرياضة يفتتح معرض الحرف اليدوية بالمدينة الشبابية في شرم الشيخ

آخر تحديث :
وزير الرياضة يفتتح معرض الحرف اليدوية بالمدينة الشبابية في شرم الشيخ

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم معرضًا للحرف اليدوية في المدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ، في خطوة تأتي ضمن سلسلة المعارض التي تنظمها الوزارة بهدف دعم مشاريع الشباب وتعزيز التسويق لمنتجاتهم.
٩
وأكد الوزير صبحي أن هذه المعارض تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتقديم الدعم الشامل لمشاريع الشباب ودعم ريادة الأعمال، وتشجيع الشباب على تحقيق طموحاتهم في مختلف المجالات التنموية.

وأضاف أن الوزارة تولي اهتمامًا خاصًا بتدريب وتأهيل الشباب ليكونوا قادرين على بدء مشاريعهم الخاصة، وتوفير البيئة المناسبة لريادة الأعمال من خلال البرامج التدريبية والتسويقية المقدمة.

وأشار إلى أهمية برامج تنمية الشباب، خاصة تلك الموجهة للفتيات والنساء، والتي تهدف إلى تمكينهن وتدريبهن على مهارات مختلفة تمهيدًا لبدء مشاريعهن الخاصة، مؤكدًا استمرار الوزارة في دعمهن ومتابعتهن ضمن برنامج ريادة الأعمال.

يأتي هذا المعرض كجزء من الجهود المتواصلة لتعزيز دور الشباب وتحفيزهم على المشاركة الفعّالة في بناء مستقبل مصر والمساهمة في التنمية الشاملة للبلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.