شوبير ينفي ادعاء الشناوي الإصابة ويؤكد: “المقامات محفوظة”

آخر تحديث :
محمد الشناوي أصيب بخلع في كتفه بمباراة غانا
محمد الشناوي أصيب بخلع في كتفه بمباراة غانا

نفى الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، ما تردد في الساعات الماضية بشأن إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، وادعائه الإصابة بسبب الاعتماد على الحارس الشاب مصطفى شوبير.

وأكد شوبير أن إصابة الشناوي حقيقية وليست ادعاء، وأنها عبارة عن شد في السمانة تعرض له خلال التدريب، ما أدى إلى خروجه من المران.

وأوضح شوبير أن الشناوي لم يشارك في أي تدريب جماعي مع الفريق منذ إصابته، وكان يتدرب فقط مع مدرب الحراس، مشيراً إلى أن عودته للملاعب ستكون قريبة.

ودعا شوبير إلى احترام “المقامات المحفوظة”، مؤكداً أن الشناوي “رمز كبير في الأهلي”، وأن وجود حارس شاب موهوب مثل مصطفى شوبير لا يعني التقليل من قيمة الشناوي.

وأشار شوبير إلى أن المنافسة بين الشناوي ومصطفى شوبير أمر إيجابي يصب في مصلحة النادي الأهلي، وأن المدرب هو من سيحدد من سيشارك في المباريات.

وختم شوبير مؤكداً أن الشناوي ومصطفى شوبير “كلٌّ منهما يسعى لصالح الأهلي، وليس في دماغهما الكلام الذي يُثار حول هذا الموضوع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.