الأهلي ينتزع فوزًا صعبًا من زد بفضل أبو علي

آخر تحديث :
الأهلي ينتزع فوزًا صعبًا من زد بفضل أبو علي
الأهلي ينتزع فوزًا صعبًا من زد بفضل أبو علي

حقق الأهلي فوزًا صعبًا على زد بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

و سيطر الأهلي على مجريات المباراة منذ البداية، وشن العديد من الهجمات على مرمى زد، لكنه فشل في ترجمتها إلى أهداف، بسبب سوء التوفيق وإهدار الفرص السهلة من قبل لاعبيه، مثل كهربا وطاهر والسولية ورضا سليم وموديست.

هدف مُتأخر:

انتظر الأهلي حتى الدقيقة 89 ليُسجل هدف الفوز عن طريق وسام أبو علي، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. وكان الأهلي قد سجل هدفًا آخر عن طريق أحمد عبد القادر في الدقيقة 65، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو.

بهذا الفوز يكون الأهلي حقق فوزه السادس هذا الموسم في الدوري، و رفع  رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس. و يُعد هذا الفوز هامًا للأهلي في سعيه لتحسين مركزه في جدول الترتيب. بينما يُعد هذا الخسارة مُقلقة لزد، الذي يسعى للحفاظ على مركزه في المربع الذهبي.

بينما تجمد رصيد زد عند 24 نقطة في المركز الثالث.

كان هذا اللقاء هو الأول بين الفريقين هذا الموسم، و قدم الأهلي أداءً هجوميًا جيدًا، لكنه افتقد إلى الدقة في اللمسة الأخيرة. بينما لعب زد بشكل دفاعي مُنظم، ونجح في إغلاق المساحات أمام لاعبي الأهلي.

وخلال اللقاء أهدر الأهلي العديد من الفرص السهلة خلال المباراة.

تم طرد لاعب من زد في الدقيقة 75 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

تعرض حارس الأهلي محمد الشناوي للإصابة في الدقيقة 85، وتم استبداله بمحمد عواد.

مباريات قادمة:

و يلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري في الجولة القادمة من الدوري، بينما يواجه زد فريق بيراميدز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.