اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في كأس مصر بعد انتهاء المواجهات الأفريقية

آخر تحديث :
كأس مصر
كأس مصر

أعلن اتحاد الكرة المصري ولجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، تحديد مواعيد مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، حيث يلتقي النادي الأهلي مع الألومنيوم، والزمالك مع بروكسي.

و سيتم الإعلان عن توقيت هذه المباريات عقب انتهاء مشاركات القطبين في البطولات الأفريقية، حيث يستعد الزمالك لملاقاة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية، والأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جاءت القرعة لتواجه الأهلي مع الألومنيوم، والزمالك ضد بروكسي، مع توقعات بمواجهات قوية في حال تأهل الفريقين. الأهلي، في حال تخطيه الألومنيوم، سيواجه الفائز من مباراة فاركو والواسطى، بينما يلتقي الزمالك مع الفائز من طلائع الجيش وبورفؤاد في دور الـ16.

المشجعون على موعد مع استمرار الإثارة في الدورات القادمة، حيث قد يجد الأهلي نفسه أمام فرق مثل بتروجيت أو المصري، فيما قد يواجه الزمالك فرقًا قوية مثل سموحة أو الإسماعيلي في الأدوار المتقدمة. تواصل البطولة تقديم مستويات متميزة من التنافس، مما يزيد من حماس المتابعين لكرة القدم المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.