بعد تدخل لجنة الحكام.. كواليس إعتذار إبراهيم نور الدين عن تصريحات مباراة القمة

آخر تحديث :
بعد تدخل لجنة الحكام.. كواليس إعتذار إبراهيم نور الدين عن تصريحات مباراة القمة

شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل في الشارع الرياضي، منذ انتهاء مبارة القمة 127، التي جمعت قطبي كرة القدم، على ملعب استاد القاهرة، مساء أول أمس الإثنين.

وكانت حالة الجدل تسببت فيها تصريحات حكم المباراة إبراهيم نور الدين، عقب اللقاء، والتي اعتبرها البعض، تقليلا من قيمة الفريقين.

وما لبث نور الدين إلا ساعات وعاد معتذرا عن التصريحات، موضحا أنه يكن كل التقدير والاحترام للناديين العريقين وفريقيها.

في خطوة مفاجئة، كشفت مصادر مطلعة جانبًا من الكواليس المتعلقة بالبيان الاعتذاري الصادر عن حكم الساحة إبراهيم نور الدين، بخصوص تصريحاته حول مباراة القمة بين الأهلي والزمالك. وقد أثارت هذه التصريحات جدلا واسعا، حيث اعتبرها البعض تقليلا من قيمة الديربي المصري.

ووفقًا للمصادر، فإن نور الدين تلقى رسالة توبيخ من أحد المسؤولين البارزين باتحاد الكرة، بعد تصريحاته التي وصف فيها مباراة الأهلي والزمالك بأنها ليست بالقيمة التي يأملها شخصيًا، نظرًا لتصنيف الفريقين في المراكز التاسع والعاشر بالدوري.

وأضافت المصادر أن المسؤول بالاتحاد طالب نور الدين بضرورة إصدار بيان لتوضيح حقيقة تصريحاته ونفي الشبهات المثارة بشأن تقليل قيمة المباراة الكبرى في الكرة المصرية، بهدف تفادي وضع اللجنة التحكيم واتحاد الكرة في موقف محرج.

وكشفت المصادر أيضًا أن مسؤولي لجنة الحكام وجهوا اللوم للحكم نور الدين، معتبرين تصريحاته غير موفقة وقادرة على جلب الانتقادات من الشارع الرياضي ووسائل الإعلام.

وفي بيان طويل نشره عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أكد إبراهيم نور الدين تقديره لقيمة مباراة ديربي الكرة المصرية، مشيرًا إلى عدم تراجعه عن قرار اعتزال التحكيم بنهاية الموسم الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأحداث ألقت الضوء على العلاقة الحساسة بين حكام كرة القدم واتحاد الكرة، وكيفية التعامل مع التصريحات الخارجة عن السياق الرسمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.