الأخلاق قبل الرياضة .. رئيس النادي الأهلي يدعم أحمد رفعت في أزمته الصحية

آخر تحديث :
الخطيب
الخطيب

زار الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أحمد رفعت، لاعب فريق فيوتشر، الذي يتلقى العلاج في إحدى المستشفيات، وذلك أمس الجمعة.

وأفادت التقارير أن الخطيب قام بزيارة رفعت للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة صحية خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

وكشف هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، كشف عن تفاصيل الزيارة، مؤكا أن الكابتن الخطيب كان على تواصل معه منذ بداية مرض أحمد رفعت، وكان يرغب في زيارته في المستشفى بالإسكندرية، ولكن تم تحويل اللاعب إلى القاهرة، فقرر الخطيب الانتظار حتى الجمعة لزيارته.

وأضاف عرابي أن اللقاء كان ممتعًا ووديًا بين الخطيب وأحمد رفعت، حيث أمضوا نصف ساعة معًا، وأكد الخطيب لللاعب دعم النادي الأهلي له واستعدادهم لمساعدته في كل مرحلة من مراحل تعافيه.

تجدر الإشارة إلى أن حالة أحمد رفعت تحسنت بشكل كبير، وهو قادر على التحرك والتحدث بشكل محدود، لكنه ما زال يتلقى العلاج ويواصل التعافي.

ويتلقى أحمد رفعت، لاعب نادي فيوتشر، العلاج في أحد مستشفيات القاهرة حاليًا، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها عقب سقوطه في أرضية الملعب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

خضع رفعت للعلاج في أحد مستشفيات الإسكندرية لمدة 16 يومًا، في رحلة علاج وصفها الأطباء والمقربون والمتابعون لحالة اللاعب بـ “معجزة” بعدما توقف قلبه لحظة سقوطه على أرض الملعب.

وأكد مصدر طبي أن الحالة الصحية لأحمد رفعت قد استقرت بشكل كبير، حيث كان قادرًا على الحركة والحديث بشكل محدود للغاية قبل مغادرته المشفى في الإسكندرية، وذلك نظرًا لاستمرار إصابته وعدم استقرار حالة الرئة حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.