الأهلي يجهز مسرحًا عالميًا لاحتضان بطولة أفريقيا للكرة الطائرة.. 12 فريقًا يتنافسون على اللقب

آخر تحديث :
النادي الأهلي
النادي الأهلي

أكد محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة رجال، على جاهزية النادي التامة لاستضافة هذا الحدث القاري المرموق، والذي تقام منافساته على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر الجزيرة خلال الفترة من 12 إلى 24 أبريل الجاري.

 

استعدادات شاملة لبطولة استثنائية

 

أوضح الدماطي أن النادي الأهلي، بفضل خبرته الواسعة في تنظيم البطولات الكبرى، قد وضع خططًا شاملة لضمان سير البطولة بسلاسة وبشكل يليق باسم النادي العريق، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من جميع الترتيبات الخاصة بالبطولة، بدءًا من حفل الافتتاح، مرورًا بالمباريات، وصولًا إلى تدريبات الفرق وإقامتها وتنقلاتها، وذلك بالتعاون التام مع الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة.

 

مجلس الإدارة يوفر كل الدعم

 

أشار الدماطي إلى الدور الكبير الذي لعبه مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في توفير كافة الإمكانيات اللازمة لضمان نجاح البطولة، مؤكدًا على أنّه تم تخصيص كافة الموارد المالية والبشرية لإخراج هذا الحدث القاري بالشكل الأمثل.

وتم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة طوال فترة البطولة، وذلك لمتابعة كافة الأمور وتلقي أي استفسارات أو طلبات من الوفود المشاركة، والعمل على حل أي مشكلة قد تواجههم بسرعة وكفاءة.

 

12 فريقًا يتنافسون على اللقب

 

ويشارك في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة رجال 12 فريقًا من أقوى الفرق القارية، حيث يتنافسون على نيل لقب البطولة وتحقيق المراكز المتقدمة.

 

ويعلق عشاق النادي الأهلي آمالهم الكبيرة على مشاركة فريقهم في هذه البطولة، حيث يسعى الفريق بكل قوته لتحقيق الفوز وحصد لقب البطولة للمرة الثامنة في تاريخه، خاصة وأنّ البطولة تقام على أرضه وبين جمهوره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.