“الحسابات الخاصة”.. جوميز يكشف أسباب فوز الزمالك على الأهلي بالقمة 127

آخر تحديث :
“الحسابات الخاصة”.. جوميز يكشف أسباب فوز الزمالك على الأهلي بالقمة 127

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، عن الأسباب الكامنة وراء فوز فريقه على الأهلي في القمة 127، مشيرًا إلى “الحسابات الخاصة” التي لعبت دورًا هامًا في تحقيق هذا الانتصار.

 

فرض الطريقة على أرض الملعب

 

وأكد جوميز أن فريقه سعى منذ بداية المباراة لفرض طريقته على أرض الملعب، لكنّه واجه صعوبة في ذلك بسبب عقلية اللاعبين ومواجهة منافس قوي هو الأهلي.

 

وأشار جوميز إلى أن فريقه خلق فرصًا ممتعة أمام مرمى الأهلي، ولم يلعب اللقاء بنفس الشكل المعتاد، لكنّه استحق الفوز في النهاية. ورأى أن الزمالك كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف وأن تصل النتيجة إلى 4-1.

 

مبررات التغييرات

وفيما يخص تغيير أحمد حمدي وعبد الله السعيد، أوضح جوميز أنه شعر بوجود اختراق من جبهة عمر جابر بعد أول 15 دقيقة من الشوط الثاني، ولذلك دفع بسيد عبد الله “نيمار” لمساندته، ودخل ناصر ماهر لعمق الملعب. وأكد أنه كان يثق في ثلاثية دونجا وشحاتة وناصر رغم المخاطرة بتغيير لاعبين دفعة واحدة.

 

وعن مشاركة سيف جعفر، قال جوميز إنه يعرف جيدًا إمكانياته وطاقته، وأن اللاعب القادم من مقاعد البدلاء يكون مثل “البطيخة” التي تحتاج إلى اكتشاف مواهبه.

 

إغلاق الجبهة اليسرى للأهلي

 

وأكد جوميز أن إغلاق الجبهة اليسرى للأهلي كان أحد أهم مفاتيح الفوز، حيث كان الأهلي سيتفوق على عمر جابر في حال عدم غلقها.

 

وعن ردود فعله القوية خلال المباراة، أوضح جوميز أنها تعكس “الحسابات الخاصة” لهذه المباراة، وأن الزمالك قادر على الفوز أمام أي منافس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.