بلماضي يُبلغ لاعبيه باستقالته من تدريب منتخب الجزائر

آخر تحديث :
جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر
جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر

نقلت تقارير إعلامية جزائرية، اليوم الأربعاء، أن مدرب منتخب “الخضر” جمال بلماضي قرر الاستقالة من تدريب المنتخب الجزائري، عقب الإقصاء المبكر من الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكوت ديفوار.

وأفادت وكالة الأنباء الجزائرية، نسبة إلى مصدر رسمي تحدث إليها، أن بلماضي سيقدم استقالته بعد عودة المنتخب الجزائري إلى بلاده.

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن بلماضي، الذي يتولى منصبه منذ 2018، حرص على تحية لاعبيه واحدا تلو الآخر بعد الهزيمة أمس الثلاثاء على يد موريتانيا، وأعلن استقالته للاعبين بغرفة تغيير الملابس.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الجزائر وموريتانيا، أعرب بلماضي عن أسفه الشديد لهذه الهزيمة والخروج مبكرا مجددا من الدور الأول للبطولة مثلما حدث خلال البطولة الأخيرة في 2022، مشيرا إلى أنه يتحمل كامل المسؤولية.

وقال مدرب “الخُضر”: أضعنا الكثير من الفرص ولم ننجح في التسجيل رغم الوصول كثيراً لمرمى المنافس، مضيفا: هناك جانب غامض في كرة القدم  كان من الممكن أن أقول إنها هزيمة مستحقة، لو كنا لم نخلق الكثير من فرص التسجيل أو نسيطر على مجريات اللعب، ولكن ذلك لم يحدث، فهناك أشياء لايمكن شرحها أو تفسيرها في كرة القدم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.