حسين لبيب: نادي الزمالك يواجه تحديات مالية ضخمة

آخر تحديث :
حسين لبيب: نادي الزمالك يواجه تحديات مالية ضخمة

أعرب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن شعوره بالسعادة والفخر الشديد بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم إنجازًا جديدًا بالتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وأكد لبيب في تصريحات إذاعية أنه يشعر بشرف عظيم لرئاسة هذا النادي العريق، مشددًا على أنه زملكاوي أصيل منذ الصغر ولا يفكر أثناء لحظات الفرح سوى في إسعاد الجماهير وتحقيق مصلحة النادي.

وتطرق لبيب إلى الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة السابق قد تسبب في العديد من الأزمات للنادي، وأن المجلس الحالي يبذل قصارى جهده لإصلاح ما أفسده الآخرون.

وأوضح لبيب أن مجلس الإدارة الحالي لا يتوقف عن العمل من أجل حل جميع الأزمات التي تواجه النادي، وأن الهدف الأساسي هو الارتقاء بالنادي على كافة المستويات.

ونفى لبيب ما تردد عن وجود قضايا مالية عالقة، مؤكدًا أن النادي يتعرض لهجمة شرسة من قبل بعض الأشخاص الذين لا يريدون الخير للزمالك.

وختتم لبيب حديثه بالتأكيد على أن الزمالك هو النادي الوحيد في العالم الذي يواجه كل هذه الديون، ولكن الإدارة الحالية تسير بخطى ثابتة نحو إصلاح الأوضاع وتحقيق مستقبل أفضل للنادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.