عاصفة رملية تجبر اتحاد الكرة الإماراتي على تأجيل مباريات الدوري

آخر تحديث :
عاصفة رملية تجبر اتحاد الكرة الإماراتي على تأجيل مباريات الدوري

هبوب رياح عاتية ورمال كثيفة تُخيم على أجواء الإمارات العربية المتحدة، لتفرض سيطرتها على ملاعب كرة القدم

تأجيلات “قسرية”

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، في بيان رسمي، تأجيل جميع مباريات اليوم الثلاثاء، الموافق السادس عشر من شهر أبريل الجاري، في جميع المسابقات الكروية والمحلية، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وتقلبات الطقس.

وأوضح الاتحاد الإماراتي أنّ قرار التأجيل جاء حرصًا على سلامة اللاعبين والجماهير، مُشيرًا إلى أنّه سيتم تحديد موعد جديد للمباريات المؤجلة لاحقًا.

صفعة لـ “العين”

ولم تقتصر تأثيرات العاصفة الرملية على الدوري الإماراتي فقط، بل امتدت لتُلقي بظلالها على بطولة دوري أبطال آسيا، حيث باتت مُواجهة إياب نصف النهائي بين الهلال السعودي والعين الإماراتي مُهددة بالتأجيل.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أنّ هناك احتمالية كبيرة في تأجيل موعد المباراة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي ضربت المنطقة مؤخرًا.

أزمة تحكيم

وتسببت العاصفة الرملية في أزمة في طاقم تحكيم المباراة، حيث لم يتمكن جميع أعضاء الطاقم من الوصول إلى مدينة المباراة، باستثناء حكم الساحة.

ولذلك، قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاستعانة بطاقم تحكيم من دولة ماليزيا لإدارة المباراة، التي كان من المقرر إقامتها في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.