كلوب: محمد صلاح عاد للتدريبات وينضم لقائمة ليفربول أمام برينتفورد

آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن عودة النجم المصري محمد صلاح إلى التدريبات الكاملة، مؤكدًا أنه سيكون جزءًا من قائمة الفريق لمواجهة برينتفورد غدًا السبت في افتتاحية الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أكد كلوب: “عاد محمد صلاح إلى التدريبات الجماعية بشكل كامل، لذا من الواضح أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة برينتفورد”.

وأوضح المدير الفني أيضًا: “إن كونور برادلي وأليسون جاهزان أيضًا، بالإضافة إلى عودة إبراهيما كوناتي من الإيقاف، لكننا سنفتقد خدمات ترينت ألكسندر أرنولد وتياجو سيلفا بسبب الإصابة”.

وعن مواجهة برينتفورد، قال كلوب: “برينتفورد هو فريق صعب للغاية، لديهم نهج قوي وأداء جيد، خاصة بعد عودة اللاعبين من كأس الأمم الإفريقية”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى الحظ، وأهمية استمرارية تواجد اللاعبين لأطول فترة ممكنة، وأيضًا إلى التنوع في تشكيلة الفريق”.

وفيما يتعلق بلاعبي الشباب، تحدث كلوب عن هارفي إيليوت، مشيرًا إلى أهميته وشجاعته على الرغم من صغر سنه، قائلاً: “هارفي إيليوت لاعب شاب مهم جدًا بالنسبة لنا، وهو يدرك ذلك بشكل جيد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.