يورجن كلوب: ليفربول ينافس في أربع جبهات ولن نستهين بمباريات كأس الاتحاد

آخر تحديث :
ليفربول و أرسنال
ليفربول و أرسنال

قال يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، أنه يستمتع بخوض غمار المنافسة على أربع بطولات خلال هذا الموسم.

وأكد كلوب، خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة فريقه المرتقبة أمام أرسنال، أنه لن يستهين بمبارياته في بطولة كأس الاتحاد، حتى لو تسبب ذلك في خوض عدد كبير جدًا من المباريات، وأنه يستمتع بفرصة المنافسة على 4 جبهات هذا الموسم.

وتابع كلوب بالقول: “كان الموسم الذي شمل 3 نهائيات ومنافسة شديدة على الدوري الإنجليزي الممتاز صعباً، وممتعاً للغاية أيضاً. خاض اللاعبون مباريات جيدة وممتعة، والنهائيان أمام تشيلسي كانا من أفضل المباريات التي رأيتها في حياتي، المنافسة محتدمة بشكل لا يصدق، وعلى مستوى عالٍ جداً من الناحية الفنية. كانت تجربة رائعة”.

وأضاف: “اللعب في ويمبلدون هو تجربة كبيرة. ولن أقايضها مقابل أي شيء. كانت بالقطع رائعة، لكن لا يمكننا الخروج من المنافسة لمجرد اعتقادنا أننا قد نواجه مشكلة في العام المقبل. ستكون هذه مشكلة يتعين علينا حلها وقت حدوثها”.

ويسعى ليفربول تحت قيادة كلوب خلال الموسم الحالي إلى الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس الاتحاد، مع وصوله إلى الدور قبل نهائي كأس الرابطة و دور 16 في الدوري الأوروبي لكرة القدم.، إلى جانب تصدره ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة بفارق 3 نقاط عن استون فيلا صاحب المركز الثاني.

ويحل ليفربول ضيفا على أرسنال غدا الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .

ويعد فريق أرسنال صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة كأس الاتحاد برصيد 14 مرة، في المقابل حصل ليفربول على البطولة 8 مرات.

وخسر ليفربول فرصته في حصد رباعية غير مسبوقة من الألقاب في موسم 2021- 2022 عندما خسر لقب الدوري لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة. وفاز ليفربول بكأس الرابطة وكأس الاتحاد بعد الانتصار على تشيلسي في النهائيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.