كولر يضع حدًا لمسيرة ثنائي الأهلي.. تعرف على قائمة الراحلين

آخر تحديث :
كولر
كولر

أكدت مصادر مقربة من النادي الأهلي  أن المدير الفني للفريق، مارسيل كولر، قد استقر على قائمة اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في الموسم المقبل، وذلك بناءً على طلب لجنة التخطيط بالنادي.

 

وكشفت المصادر أن كولر قد أعد قائمة مبدئية بالأسماء التي لا يحتاجها في خططه للموسم القادم، وسوف يتم تقديمها للجنة في الاجتماع المقبل.

 

وأشارت المصادر إلى أن هناك اثنين من اللاعبين الكبار في الفريق سيكونان ضمن قائمة الراحلين، لكن لم يتم الكشف عن هوية هذين اللاعبين حتى الآن.

 

وأوضحت المصادر أن كولر قد أكد للجنة التخطيط أنه من الممكن حدوث تغييرات على قائمة الراحلين خلال الفترة المقبلة، وذلك في حال حدوث أي مستجدات جديدة تؤثر على احتياجات الفريق.

 

وتأتي هذه الخطوة من جانب كولر في إطار سعيه لبناء فريق قوي قادر على المنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل، خاصة بعد الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويعد كولر من المدربين المميزين الذين حققوا العديد من النجاحات مع مختلف الأندية التي دربها، حيث قاد الهلال السعودي للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا مرتين، كما حقق لقب الدوري المصري مع الأهلي في أول موسم له مع الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.