الأهلي يتحدى مازيمبي.. غيابات مؤثرة تهدد المارد الأحمر

آخر تحديث :
الأهلي يتحدى مازيمبي.. غيابات مؤثرة تهدد المارد الأحمر

يواجه النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، نظيره مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية، وذلك على ملعب “تي بي مازيمبي” بمدينة لوبومباشي.

 

غرفة ملابس الأهلي جاهزة للمعركة

ووصلت بعثة الأهلي إلى لوبومباشي أمس، حيث استقر الفريق في فندق “جراند كارلطن” وخصصت إدارة نادي مازيمبي غرف ملابس مُهيأة للاعبين في ملعب “تي بي مازيمبي”.

 

مهمة صعبة بغيابات مؤثرة

يدخل الأهلي المباراة بغيابات مؤثرة، حيث سيفتقد خدمات حارسه الأساسي محمد الشناوي، بالإضافة إلى كل من ياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، ومحمود الزنفلي، وعمر كمال عبدالواحد.

 

وطالب المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، لاعبيه بضرورة الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم لتسهيل مهمة حسم بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا في لقاء العودة.

 

وينتظر الفائز من مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي ومازيمبي، مواجهة الفائز من مواجهتي الذهاب والعودة بين الترجي التونسي ونظيره صنداونز في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تذاع المباراة عبر بي إن سبورتس

وتذاع المباراة بين الفريقين اليوم عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية.

 

ملعب “تي بي مازيمبي” جاهز لاستقبال اللقاء

وأصبح ملعب “تي بي مازيمبي” جاهزًا لاستقبال مباراة اليوم، حيث تم تجهيزه بأحدث التقنيات والمعدات لضمان سير اللقاء على أكمل وجه.

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق مازيمبي مساء أمس، وذلك للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.