مانشستر يونايتد والسيتي يلتقيان في نهائي كأس إنجلترا للمرة الثانية على التوالي

آخر تحديث :
مانشستر يونايتد والسيتي يلتقيان في نهائي كأس إنجلترا للمرة الثانية على التوالي

حسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد نهائي كأس إنجلترا للموسم الحالي، حيث سيواجه مانشستر يونايتد غريمه مانشستر سيتي في إعادة لنهائي العام الماضي، وذلك في 25 مايو المقبل على ملعب ويمبلي العريق في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت لندن (الثانية مساءً بتوقيت جرينتش).

 

وتأتي هذه المباراة لتُعيد الموعد التقليدي لنهائي كأس إنجلترا، بعد أن كان الاتحاد الإنجليزي يميل لإقامته في وقت مبكر من المساء في السنوات الأخيرة.

 

عودة للموعد الأصلي

وأوضح الاتحاد الإنجليزي في بيانه أن اختيار هذا التوقيت جاء بعد مناقشات مع الشرطة والسلطات المحلية والمحطات التليفزيونية، مع الأخذ بعين الاعتبار نصيحة الشرطة التي أوصت بالعودة للموعد التقليدي قبل 12 شهرًا.

 

ويتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً غفيراً، خاصةً مع وجود نجمين كبيرين مثل كريستيانو رونالدو في صفوف مانشستر يونايتد، وكيفن دي بروين في صفوف مانشستر سيتي.

 

ويعد ملعب ويمبلي مسرحاً تاريخياً لنهائيات كأس إنجلترا، حيث استضاف المباراة النهائية 80 مرة منذ عام 1923، بما في ذلك نهائي العام الماضي الذي جمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي وفاز به سيتي بهدف دون رد.

 

مواجهة ثانية

وتعد هذه المواجهة الثانية بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في نهائي كأس إنجلترا، حيث سبق لهما الالتقاء في نهائي العام الماضي وفاز سيتي كما ذكرنا.

 

كما تعد المباراة قمة كروية تُنتظر بفارغ الصبر من قبل عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، خاصةً مع المنافسة القوية بين الفريقين في مختلف البطولات المحلية والأوروبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.