مانشستر سيتي وتشيلسي يواجهان عقوبة الطرد من الدوري الإنجليزي

آخر تحديث :
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

هزت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أركان الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) بكشفها عن احتمال طرد ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي من المسابقة خلال الأشهر القليلة القادمة.

سيف التهم المسلط على مانشستر سيتي:

يواجه مانشستر سيتي 115 تهمة من قبل المسؤولين القانونيين في الدوري الإنجليزي في فبراير 2023، بتهمة انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف. وتنتظر سيتي جلسة استماع أمام لجنة مستقلة ستنظر في هذه التهم خلال الفترة المقبلة.

تشيلسي في مرمى الاتهام:

لم يتم توجيه التهمة لنادي تشيلسي بعد، لكن شبح المخالفات المالية يلاحقه منذ حقبة المالك السابق رومان أبراموفيتش، حيث تم الكشف عن دفعه مبالغ لوكلاء من حسابات غير رسمية للنادي.

150 مليون جنيه إسترليني لتغطية التكاليف القانونية:

خصصت إدارة تشيلسي 150 مليون جنيه إسترليني لتغطية التكاليف القانونية المحتملة المتعلقة بهذه الاتهامات، وذلك بعد استحواذ تود بويلي على النادي.

تحذير من عقوبة قاسية:

حذرت “ذا صن” أن عملاقي البريميرليج قد يواجهان عقوبة الطرد من الدوري، على غرار ما حدث مع نوتنجهام فورست الذي تم خصم 4 نقاط من رصيده هذا الأسبوع.

عقوبات متوقعة:

تتراوح العقوبات التي قد تواجه الناديان من التحذير وخصم النقاط وصولاً إلى الطرد من الدوري الإنجليزي. وإذا ثبتت التهم الموجهة إليهما، فإنهما أقرب إلى التعرض للطرد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.