مدرب كوت ديفوار: كنا في عداد الأموات والمغرب أعطانا فرصة نجاة

آخر تحديث :
المنتخب الإيفواري ــ كوت ديفوار
المنتخب الإيفواري ــ كوت ديفوار

أقرّ إيمرس فايي، مدرب منتخب كوت ديفوار الجديد، أن فريقه فقد الأمل عندما تلقى هزيمة قاسية أمام غينيا الإستوائية برباعية نظيفة، وكاد أن يودع البطولة مبكرًا.

وعاد وأكد أن المنتخب الإيفواري استعاد الأمل بعد فوز المغرب على زامبيا، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023.

ووصل منتخب كوت ديفوار إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، أمس السبت، بعد أن أطاح بمالي، عندما فاز بهدفين لهدف، وأنهى المباراة بـ9 لاعبين.

وقال “فايي”، في تصريحات لموقع الاتحاد الإفريقي: “أخبرت اللاعبين أننا كنا في تعداد الموتى بعد الهزيمة أمام غينيا الاستوائية، ثم تمكنا من استعادة الحياة بعد مباراة المغرب مع زامبيا”.

حول مشاعره بعد الفوز على مالي، أوضح: “كانت لديّ كل المشاعر التي تدور في رأسي، إلى جانب التفكير للقيام بالتغييرات المثالية، وكان عليّ معرفة الاختيار الصحيح”.

واختتم تصريحاته: “عندما تصل إلى الدور نصف النهائي، تلعب مع منتخبات عالية الجودة، لذا سنحضر أنفسنا بشكل جيد”.

ويستعد منتخب كوت ديفوار لمواجهة الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور نصف النهائي بكأس الأمم الإفريقية، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.