مدرب ليفربول الجديد يوجه رسالة حاسمة لـ”صلاح” ويحسم الجدل

آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

في ظل التقارير التي ربطت اسم النجم المصري محمد صلاح بالرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزي، سواء إلى الدوري السعودي أو أندية أوروبية أخرى، أرسل النادي الإنجليزي رسائل قوية تؤكد تمسكه باللاعب المصري، وذلك من خلال مديره الفني الجديد آرني سلوت، وإدارة النادي.

 

وأكدت صحيفة “التايمز” البريطانية أن سلوت يصر على استمرار محمد صلاح مع الفريق، مشيرة إلى أن المدير الفني الجديد يتمتع بدعم كبير من مايكل إدواردز مدير عمليات كرة القدم في ليفربول، وذلك لقناعتهما التامة بأهمية اللاعب المصري في خطط الفريق المستقبلية.

 

وبناءً على توصية سلوت، كشفت الصحيفة عن نية ريتشارد هيوز المدير الرياضي للنادي فتح ملف تجديد عقد محمد صلاح قبل نهاية عقده الحالي في صيف 2025.

 

وتشير مصادر مقربة من النادي إلى أن ليفربول يرى في محمد صلاح أحد أهم العناصر لبناء مستقبله، وأن رحيله سيكون خسارة كبيرة للفريق.

 

ويأتي ذلك في الوقت الذي واجه فيه محمد صلاح انتقادات حادة في الصحف البريطانية خلال الأيام الماضية، بسبب خلافه مع المدرب الألماني يورجن كلوب في الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد وست هام.

 

وإلى جانب تمسك ليفربول بـمحمد صلاح، تواجه إدارة النادي ضغوطًا جماهيرية للحفاظ على اللاعب، حيث يرفض مشجعو الريدز التخلي عن هدافهم الأول، خاصة بعد تراجع مستوى بعض لاعبي الفريق الآخرين.

 

وتؤكد هذه التطورات أن محمد صلاح لا يزال يتمتع بثقة كبيرة داخل ليفربول، وأن مستقبله مع النادي يبدو أكثر استقرارًا، على الرغم من بعض التحديات التي واجهها مؤخرًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.