يورجن كلوب يدافع عن محمد صلاح بعد تعرضه للهجوم

آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

أبدى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، استغرابه من انتقادات محمد صلاح قائد منتخب مصر، بعد إصابته في مباراة غانا ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال كلوب في تصريحات صحفية: “الجميع في مصر عليهم أن يقدروا موقف محمد صلاح، نهدف إلى إعادته لمنتخب بلاده في أسرع وقت ممكن ومساعدته في تحقيق نتائج إيجابية”.

وأضاف: “إذا استمرت مصر في البطولة وتعافى صلاح سيعود لمنتخب بلاده وكذلك كل اللاعبين، وعلى الجميع أن يعلم أننا نفعل ذلك لأننا نحتاجه في ليفربول”.

وتابع: “وضعت صلاح في مأزق أنا آسف، لم يكن الأمر مقصودًا، لم أكن متأكدًا من الوضع في تلك اللحظة”.

كواليس جلسة محمد صلاح مع لاعبي المنتخب

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل جلسة محمد صلاح قائد منتخب مصر مع زملائه وذلك قبل سفره إلى إنجلترا بعد إصابته في مباراة غانا ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن محمد صلاح، ودع زملاءه بمعسكر المنتخب، قبل مغادرته، متوجهًا من كوت ديفوار إلى إنجلترا، من أجل استكمال برنامجه العلاجي بعد إصابته بشد من الدرجة الثانية بالعضلة الخلفية مع الجهاز الطبي لليفربول.

وأشار شوبير، إلى أن محمد صلاح طالب بالتتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا، مؤكدًا لهم أن المجموعة الحالية تستطيع تحقيق هذا الإنجاز بعيدًا عن الغيابات التي يعاني منها المنتخب.

وشدد صلاح على أن المنتخب الوطني يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، قادرة على تحقيق اللقب القاري، وأن الجميع يجب أن يعمل من أجل تحقيق هذا الهدف.

وأشاد صلاح بأداء لاعبي المنتخب في البطولة حتى الآن، مؤكدًا أنهم قدموا أداءً مميزًا، وأنهم قادرون على تحقيق المزيد من الإنجازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.