مطالبات داخل الزمالك بإبعاد هشام نصر عن النشاط الرياضي

آخر تحديث :
مطالبات داخل الزمالك بإبعاد هشام نصر عن النشاط الرياضي

كشفت تقارير إعلامية عن وجود مطالبات داخل نادي الزمالك المصري بإبعاد هشام نصر عضو مجلس إدارة النادي عن الإشراف على النشاط الرياضي، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال في مختلف الألعاب الرياضية، خاصة في الصالات.

وفي تصريحات لأمير هشام مقدم برنامج “+90” على قناة النهار، أكد أن هناك مطالبات داخل نادي الزمالك بإبعاد هشام نصر، عضو مجلس إدارة النادي، عن الإشراف على النشاط الرياضي.

وأضاف أمير أن هناك أيضًا مطالبات بإقالة نجله علي هشام نصر من منصبه، ومنح حسين لبيب رئيس النادي، تكليفًا بالإشراف على هذا الملف، خاصة بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق في الصالات.

تأتي هذه المطالبات في ظل الضغوطات والانتقادات التي يتعرض لها إدارة نادي الزمالك بسبب تراجع أداء الفرق الرياضية التابعة للنادي في مختلف البطولات والمسابقات.

ومن ناحية أخرى أكد أمير هشام أن محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يضع ناديه في أولوياته لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتابع هشام: “محمود علاء تحدث مع عبدالواحد السيد مدير الكرة، وأكد له أنه يملك عروض للرحيل، لكنه يرحب بالتجديد رغم استيائه من الابتعاد عن المشاركات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.