18 إصابة تهدد منتخب مصر قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

آخر تحديث :
18 إصابة تهدد منتخب مصر قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

يواجه منتخب مصر لكرة القدم ضربة قوية قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك بسبب تعرض 18 لاعبًا من القائمة المبدئية للإصابات خلال الفترة الماضية.

 

طلب تقرير طبي عاجل

 

وأمام هذا الوضع، طالب التوأم حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة تقريرًا مفصلاً من محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني عن حالة اللاعبين المُصابين وموعد عودتهم للملاعب، وذلك قبل اختيار قائمة المنتخب النهائية.

 

قائمة الإصابات تضم نجومًا من الدوريات الخارجية والدوري المصري، وتضم قائمة اللاعبين المصابين نجومًا من الدوريات الخارجية والدوري المصري، أبرزهم:

 

حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد شكري، ياسر إبراهيم، علي جبر، أسامة جلال.

خط الوسط: أحمد أيمن منصور، محمود حمدي الونش، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: تريزيجيه، مصطفى شلبي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مروان حمدي، أحمد أمين أوفة.

 

وتثير هذه الإصابات قلق الجهاز الفني للمنتخب المصري، خاصة وأن بعضها قد يُؤدي إلى غيابات مؤثرة خلال مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو،

 

سباق مع الزمن لتعافي اللاعبين

 

ويدخل الجهاز الطبي للمنتخب الوطني في سباق مع الزمن لتعافي اللاعبين المصابين في أسرع وقت ممكن، وذلك لضمان مشاركتهم في المباراتين الحاسمتين.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه بوركينا فاسو في 19 يونيو المقبل، وغينيا بيساو في 23 يونيو، ضمن الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.