7 ملايين دولار.. إمام عاشور على رادار التعاون السعودي

آخر تحديث :
إمام عاشور لاعب الأهلي
إمام عاشور لاعب الأهلي

يسعى نادي التعاون السعودي إلى تعزيز صفوفه بالتعاقد مع إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

و أفاد الإعلامي محمد فاروق بأن نادي التعاون السعودي أبدى اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي المصري، خلال الموسم الانتقالي الصيفي المقبل.

إمام عاشور، الذي انضم إلى الأهلي قادماً من نادي ميتيلاند الدنماركي في الصيف الماضي، قد لفت الأنظار بأدائه المميز مع فريقه ومع المنتخب المصري، ما جذب اهتمام عدة أندية سعودية.

في تفاصيل الخبر، صرح فاروق خلال برنامجه “البريمو” بأن مفاوضات جادة قد بدأت بين نادي التعاون وإمام عاشور لضمه إلى صفوف الفريق السعودي. وتحدث النادي مع أحمد يحيى، وكيل اللاعب، للتوصل إلى اتفاق يضمن انتقاله في فترة الصيف.

كما ذكر فاروق أن نادي التعاون طلب من وكيل عاشور التواصل مع الأهلي لمعرفة مدى استعداد النادي المصري للتخلي عن اللاعب. وقد أظهرت إدارة النادي الأهلي ترحيبها بفكرة بيع اللاعب بشرط أن يتم الدفع نقداً بمبلغ 7 مليون دولار.

هذا الاهتمام من نادي التعاون يأتي في إطار سعيه لتعزيز صفوفه استعداداً للموسم الجديد، معتبرين عاشور إضافة قيّمة للفريق، خاصة بعد المستويات المتميزة التي قدمها مع الأهلي ومنتخب مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.