بسمة بوسيل تعود للغناء بأغنية البدايات من إنتاج تامر حسني

آخر تحديث :
بسمة بوسيل تعود للغناء بأغنية البدايات من إنتاج تامر حسني

طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل أغنية جديدة بعنوان “البدايات”، من إنتاج الفنان المصري تامر حسني، وذلك بعد غيابها عن الساحة الغنائية لعدة سنوات.

وتُعدّ أغنية “البدايات” بمثابة عودة قوية لبسمة بوسيل إلى عالم الغناء، بعد انقطاع دام لسنوات. وتعتبر الأغنية باكورة تعاونها مع تامر حسني بعد انفصالهما، حيث قام بتلحينها وإنتاجها.

وتعكس كلمات أغنية “البدايات” مشاعر الأمل والتفاؤل، وتُعبّر عن رغبة بسمة بوسيل في بدء رحلة جديدة في حياتها المهنية والشخصية. وقد حظيت الأغنية بإعجاب كبير من الجمهور فور طرحها، حيث حققت عددًا كبيرًا من المشاهدات على موقع يوتيوب ومنصات الاستماع المختلفة.

وقد عبرت بسمة بوسيل عن سعادتها بعودة الغناء، وشكرت طليقها تامر حسني على دعمه لها في هذه الخطوة.

وقالت بسمة في منشور على حسابها على إنستجرام: “اسمعوا أغنيتي الجديدة البدايات، دلوقتي على يوتيوب وجميع منصات الاستماع، إن شاء الله تعجكم، ومستنية رأيكم.”

وأضافت: “على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إني عايزة أعمل أغاني ليا على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك، وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظه إنه يديهالي، ودي أول أغنية رسمية في مشواري الفني.”

وتُعدّ أغنية “البدايات” خطوة جديدة في مسيرة بسمة بوسيل الفنية، وتُبشّر بِعَودَة قوية لهذه الفنانة الموهوبة إلى الساحة الغنائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.