تامر حسني يُواجه هجومًا شرسًا بسبب إعلان لمنتج يدعم إسرائيل

آخر تحديث :
تامر حسني
تامر حسني

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور الفنان تامر حسني في إعلانات رمضان 2024، ضمن حملة إعلانية كبيرة لصالح إحدى شركات منتجات البطاطس “شيبس” المقاطعة بسبب دعمها للكيان الصهيوني.

وتعرض تامر لانتقادات حادة من جمهوره، حيث اعتبره البعض منافقًا لموقفه الداعم للقضية الفلسطينية، خاصةً بعد إعلانه توقف نشاطه الفني في وقت سابق لنفس السبب.

وكتب أحد المتابعين: “إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا”، مقاطعة تامر حسني”.

وانتقده متابع آخر بقوله:” شوف تامر حسني كمان والله ما بقى ف ثقه خلاص ف اى حد”.

وعلق متابع آخر:”علشان ماحدش يطلع يضحك عليكم، الوضع الوحيد إلى مقبول فيه الاعلان ده انه يكون صوره تحت تهديد السلاح، طيب هيقولك اصل الاعلان اتصوره من ٥ سنين (من حقه يطلب من الشركة ما تنشرش الاعلان ويديهم حقه ويفسخ التعاقد للضرر المعنوي والمادي اللي هيقع عليه) او يطلع يتبرأ منهم”.

وظهر تامر حسني في إعلانه الجديد وهو يقلد المسحراتي كما أنه قدم أغنية راقصة تحتوي علي مشاهد من أجواء رمضان في الشارع المصري بمشاركة عدد من النجوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.