تامر حسني يطلق أغنية 30 حياة مع مطربة شابة جديدة

آخر تحديث :
تامر حسني
تامر حسني

في إطار دعمه للمواهب الشابة، أطلق الفنان تامر حسني أغنية جديدة بعنوان “30 حياة” بالتعاون مع مطربة شابة جديدة.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: “كل يوم حب وأنتم طيبين، من يوم ظهوري وأنا أحاول تقديم أصوات جديدة لكم على مدار رحلتي، واليوم أقدم صوت مطربة في أغنية ديو معي، أغنية تبدأ بها رحلتها الخاصة مع الجمهور المصري والعربي بشكل احترافي في مشوار النجاح”.

وتابع تامر حسني: “هي صوت من وجهة نظري من أهم الأصوات العربية التي تتمتع بإحساس وتمكن وخامة صوت خاصة، وإن شاء الله سيكون لها مستقبل كبير في عالم الأصوات النسائية في فترة قليلة، وأيضًا أقدم لكم أغنية تحبونها في أيام الحب بدلًا من الأحزان التي قدمتها لكم منذ بداية الشتاء”.

وأضاف تامر حسني: “مُكمل رحلتي معكم في اكتشاف نجوم جديدة للمستقبل، وكل فترة سأقدم صوتًا عربيًا جديدًا من مصر أو من جميع أنحاء الوطن العربي، انتظروا كليب أغنية 30 حياة من ألبوم هرمون السعادة اليوم إن شاء الله الساعة 6 مساءً”.

وتأتي هذه الخطوة من تامر حسني تأكيدًا على حرصه على دعم المواهب الشابة وإتاحة الفرصة لهم للظهور على الساحة الفنية.

وتُعد أغنية “30 حياة” إضافة جديدة للساحة الفنية العربية، وتُبشر بمستقبل واعد للمطربة الشابة التي تتعاون مع تامر حسني.

وتُشير هذه الخطوة إلى أهمية التعاون بين الفنانين ذوي الخبرة والمواهب الشابة في إثراء الساحة الفنية وتقديم أعمال جديدة ومُبتكرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.