شمس الكويتية ردا على الانتقادات: العراق يحتفل بالحياة والفرح رغم التحديات

آخر تحديث :
شمس الكويتية
شمس الكويتية

أثارت الفنانة الكويتية شمس حالة من الجدل بين متابعيها بعد أن ردت بشكل حاد على الانتقادات التي تلقتها بسبب حفلها الأخير في العراق، الذي أقيم للاحتفال ببداية العام 2024 خلال الأيام الماضية.

وقالت إن الشعب العراقي يحتفل بالفرح والحياة، رغم التحديات والدمار الذي يعانيه.

وشاركت شمس قطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات عبرت فيه عن ردها الحاد تجاه الانتقادات التي تعرضت لها بسبب حفلها الأخير في العراق، الذي نظمته للاحتفال ببداية العام 2024 خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكدت أن شعب العراق يتميز بحبه للفرح والحياة، حتى في ظل التحديات والدمار الذي يواجهونه.

وأضافت شمس في الفيديو أن الاحتفالات التي شاهدتها في العراق لم تكن مشاهدتها في إيطاليا والفاتيكان،مشيرة إلى أنها تحب رؤية الجمال في أي مكان تذهب إليه.

وردت بشكل حاد على الانتقادات التي وصفت مرتكبيها بـ “طيور الظلام”، معتبرة أن من يحاولون حرمان الناس من فرحتهم يفتقرون إلى الشرف ويعانون من نقص هرمونات.

وفي ختام الفيديو، أكدت شمس أنها أرجل من أولئك الذين يحاولون تشويه فرحة الناس، وأبدت استياءها من الذين يحولون التعبير عن المحبة والفرح إلى انتقاد وذم، مؤكدة أنها لا تنتقد الشعوب بل تحترمها وتحتفل بفرحها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.